تحميل canva أفضل تطبيق تصميم للجوال

تحميل canva أفضل تطبيق تصميم للجوال
تحميل canva أفضل تطبيق تصميم للجوال

تطبيق canva. في عصر التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي اصبحت التصاميم الجرافيكية اداة اساسية في حياتنا ، وذلك للتعبير عن الافكار ،وكذلك للتواصل مع الجميع بشكل فعال. وقد ظهرت عدة تطبيقات للتصاميم ومن بين هذه التطبيقات تطبيق كانفا. يعتبر هذا التطبيق فعال لجميع المصممين سواء للمحترفين او المبتدئين حيث قام بتلبية جميع احتياجاتهم في التصميم وسنقوم اليوم بشرح تطبيق canva بالتفصيل .فكونوا معنا

ولمزيد من الموضوعات التي تم شرحها في مدونتا يمكنكم الضغط على الرابط التالي: بيت الجوال

تطبيق canva

هو تطبيق تصميم يحتوي على مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة ،يمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق عمل تصميم من الصفر ، أو يمكن عمل تعديل على اي تصميم موجود في canva apk .

كما يمكنك من خلال كانفا تصميم منشوراتك التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي او يمكنك تصميم اعلانات او فيديوها قصيرة ، واكثر مايميز هذا التطبيق هو سهولة الاستخدام وهو مفيد للاسخاص المبتدئين في التصميم ، او اي شخص يريد تصاميم بشكل سريع .كما يحتوي تطبيق كانفا على جزء مجاني وجزء مدفوع. فأفضل خيار هو استخدام تطبيق كانفا واليك بعض المميزات التي تميزه عن غيرها من التطبيقات .

مميزات تطبيق كانفا للتصيم canva apk

يعد تطبيق كانفا canva من أفضل تطبيقات التصميم الجرافيكي وذلك لانه يمتلك عدة مميزات تجعله أفضل من غيره ،واليك بعض من مميزات هذا التطبيق :

  • يجتوي على مكتبة ضخمة من القوالب الجاهزة لأنواع مختلفة من التصاميم مثل منشورات Instagram. وكذلك منشورات Facebook ، دعوات ،مستندات ،سيرة ذاتية ،رسوم بيانية ،ملصقات ،شهادات ، وغيرها من التصاميم المختلفة .
  • يحتوي canva على ادوات تحرير متقدمة التي تمكن المستخدمين من تعديل العناصر بسهولة.حيث يتيح كانفا تغيير حجم ولون وشكل وتحرير النص وتنسيق التصميم بسهولة وذلك وفقا لاحتياجات المستخدم .
  • تستطيع استخدام canva عن طريق الموقع او عن طريق تنزيل تطبيق في هاتفك ، ممايتيح للمستخدمين العمل في اي مكان وفي اي وقت .
  • تطبيق كانفا مجاني ،ولكن هناك خيار اشتراك مدفوع حتى تستطيع الوصول لميزات اضافية .
  • يمكن استخدام كانفا في التصميم التعليمي ،حيث يتيح للمعلمين والطلاب بانشاء مواد تعليمية مثل المخططات التعليمية والعروض التقديمية ، وغيرها من المواد التعليمية ، مما يحسن عملية التعليم ويعمل على جذب انتباه الطلاب .
  • يتيح كانفا لاصحاب الشركات والمسوقين استخدام تصاميم اعلانية جذابة للخدمات والمنتجات الخاصة بهم. هذه التصاميم الاحترافية والمبتكرة تعمل على جذب انتباه المستهدفين وزيادة مبيعاتهم .

استخدمات Canva for Android

اليكم بعض من استخدامات تطبيق كانفا canv:

  • يستخدم لانشاء منشورات Facebook, Instagram .
  • إنشاء مواد تسويقية للشركات .
  • يستخدم لانشاء بطاقات دعوة وتهنئة وشعارات .
  • إنشاء عروض تقديمية .
  • يستخدم لانشاء مواد علمية مثل مخططات وعروض تقديمية .

كيفية استخدام تطبيق canva

بعد تنزيل تطبيق كانفا يجب عليك عمل حساب حتى تستطيع استخدامه ، وبعد عمل الحساب ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق ،كماهو موضوح بالصورة التالية

الواجهة الرئيسية لتطبيق canva
الواجهة الرئيسية لتطبيق canva

في الصفحة الرئيسية سيظهر لك مجموعة من التصاميم المقترحة ،يمكنك اختيار التصميم المناسب لك .

في حال كنت تريد البحث على تصميم معين ،يمكنك البحث عن طريق شريط البحث الموجود اعلى الشاشة .أو يمكنك اختيار احد الخياراتالموجود اسفل شريط البحث.

تحميل تطبيق canva للجوال

تحميل Canva: Design, Photo & Video من سوق جوجل بلاي

التحميل من الموقع الرسمي

كان هذا شرح لاهم تطبيق ومخزن للتصميم حيث يمكن تحميلة على انظمة الكمبيوتر، الاندرويد، كما يمكن استخدامه online عن طريق الموقع الرسمي.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *